الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن| نبيل الحلفاوي يعلق على فوز الزمالك.. وفاة عم محمد محسن.. إصابة فنان شهير بفيروس كورونا

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالفنانين والمشاهير على مدار الساعات القليلة الماضية، نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير الآتي:

نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حول مباراة الاهلى والزمالك والتى انتهت امس بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد للنادى الاهلى. 

يحاول نجوم الفن أن يجدوا لأنفسهم ملاذًا آمنًا من خلال الاعتماد على مصدر رزق آخر في حال ابتعادهم عن الشاشة وهو ما يدفعهم للتفكير فى مصدر دخل أخر أو بيزنس يعتمدون عليها فى حالة ابتعادهم عن الكاميرا. 

نشر الفنان محمد محسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر خبر وفاة عمه.

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقى عن خطتها فى الأيام الحالية خاصة أنها بين تصوير الجزء الثانى من مسلسل قوت القلوب والسفر إلى الساحل الشمالى من أجل قضاء إجازة قصيرة مع إسرتها هناك. 

نشر الفنان كريم سرور تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يعلن فيه عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ويكشف عن الأعراض التى شعر بها والتى تؤكد ظهور الفيروس بشكل أكثر شراسة عن الموجة الأولى.

تصدرت نورهان منصور تريند جوجل، بعد إطلالتها الجريئة حيث ظهرت بالروب الأبيض وهى فى شهر العسل، عقب عقد قرانها على عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجى. 

-